اخر الاخبار - بالفيديو – حدث في الهند.. طعنها 30 مرة لأنها رفضته أمام الناس ولا أحد حرك ساكناً.. لكن ماذا لو كانت بقرة؟!

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محمد مراح – «القبس الإلكتروني» |

 

غضب عارم في الهند، بسبب جريمة قتل وقعت في شارع مزدحم بالعاصمة Delhi، حينما أقدم عاشق على قتل امرأة كان يقول أنها تعجبه ويحبها، عقب رفضها له، وقرارها الزواج من شخص آخر.
الجريمة النكراء التقت أحداثها كاميرا مراقبة وأظهرت المدرسة التي تدعى Karunaa صاحبة 22 سنة، والتي تنحدر من منطقة Sant Nagar في Burari، وهي تتعرض لهجوم من قبل أحد الأشخاص، الذي أقدم على ضربها أولاً بحجر على رأسها، ثم طعنها 30 مرة بخنجر كان يحمله، ورغم سقوطها أرضاً إلا أنه واصل طعنها مرات ومرات من دون أن يتدخل أحد من الموجودين لإنقاذها.

رد فعل الموجودين وعدم تحركهم بالرغم أن الشارع كان مزدحماً أثار غضباً كبيراً، فقد قال أحد من شاهد مقطع الفيديو وفق DailyMail «هذا عار كبير، على هؤلاء الذين كانوا هناك ولم يتحركوا، لو كان أحدهم هاجم بقرة لرأيت الآلاف يهرعون وينقضون عليه، لكن هذه المرأة لم يتدخل أحد لإنقاذها».
وقد نظمت مظاهرات في الهند وفق صحيفة IndiaTimes للمطالبة بتحقيق العدالة في أعقاب وفاة المرأة، التي تركها كل من كان موجوداً هناك لتواجه مصيراً من دون أن تتحرك النخوة في أحد لينقذها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – حدث في الهند.. طعنها 30 مرة لأنها رفضته أمام الناس ولا أحد حرك ساكناً.. لكن ماذا لو كانت بقرة؟! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق