تونس الان فضيحة مدويّة يكشفها عصام الدردوري ويرفع الستار عنها..

بوابة تونس 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه عصام الدردوري رئيس المنظمة التونسية للامن والمواطن رسالة عاجلة الى رئيس الحكومة ووزير الداخلية أكّد فيها تورّط أحد الإطارات الأمنية -نشر هويته على صفحته الرسمية- في عديد ملفات الفساد المالي والإداري في علاقة بتوجيه الصفقات العمومية والتلاعب بالاقتناءات على مستوى الذخيرة والأسلحة بالإدارة العامة للأمن الوطني..

واعتبر انّ ملفات فساد المتورط المذكور أحيلت على الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والإدارة العامة للأمن الوطني، ولكنه إلى اليوم يصول ويجول ويعيث في في إدارة الإمكانات العامة فسادا بدعم من إطار أمني على حدّ تعبير الدردوري”.

وختم الدردوري نص رسالته التي نشرها قائلا: “رسالتي إلى الكفاءة الأمنية السيد غازي الخمري المدير العام للمصالح المشتركة الجديد عهدناك مكرسا لروح القانون وغير مكترث بعواصف الفساد والمفسدين، فعجل بتقديم المتورطين للمحاسبة الإدارية و الجزائية فإن فساد المتورط تجاوز الحدود أما لهذا الأخير فأقول له دعك من العويل و خط التقارير و اتحداك أن تلجأ للقضاء الذي سنضعك أمامه قريبا.
مع كل قمع جديد تزداد الإرادة ثباتا و صلابة.
نحن لم ولن نكترث بسياسة التهديد و الوعيد.

وللامانة لا دخل للإطار الذي وقعت نقلته في ما أكتب لاني لم ولن أكتب بايعاز من أي كان فنحن محل ثقة ولانحتاج لشخص بعينه لنبلغ بؤر الفساد و الفاسدين وشكرابالمناسبة للجميع على الثقة التي لن نخذلها.
نقطة للسطر.
يتبع…”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان فضيحة مدويّة يكشفها عصام الدردوري ويرفع الستار عنها.. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق