اخر الاخبار - علي العمير لـ«القبس الإلكتروني»: متمسك بثقة سمو الأمير.. لا بالمنصب الوزاري

القبس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

انتصار ذياب – «القبس الإلكتروني» |

أوضح وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير، أن «بعض الصحف التبس عليها الأمر حول ما تناقلته من عناوين» عن تمسكه بالمنصب الوزاري حيث لم يتم نقل الخبر بالصورة الصحيحة.

وأكد العمير في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» أنه متمسك بثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، «ومتى ما رأى سمو الأمير أن مصلحة البلد تستدعي خروجنا من الوزارة، سنكون أول المرحبين بقرار سموه، ولكن للأسف البعض نقل أننا متمسكون بالمنصب الوزاري، بينما المنصب بالنسبة لنا هو تحمل المسؤولية والاعتزاز بالثقة الممنوحة إلينا من سمو الأمير».

وأضاف أن «خروجنا من المنصب الوزاري لا يعني خلو الحكومة من وزراء منتخبين، ويبقى تقدير الأمر للسياسة العليا لسمو الأمير وسمو رئيس الوزراء»، لافتا إلى أن «الأمر لا يرتبط بانتخابات فقط، أو انتهاء فترة أو مدة زمنية، فربما توجد مصلحة تحتم التغيير ويوجد سبب سواء عند القيادة السياسية العليا أو عند وزير منتخب أو غير منتخب، فسوف لا نتمسك بمنصب على حساب مصلحة الدولة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - علي العمير لـ«القبس الإلكتروني»: متمسك بثقة سمو الأمير.. لا بالمنصب الوزاري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق