اخر الاخبار - الفريق الفهد راجع مع «جروب فور اس» إجراءات التفتيش والأمن داخل مطار الكويت

القبس 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

التقى وكيل وزارة الداخلية، الفريق سليمان الفهد، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمقر وزارة الداخلية بمنطقة صبحان، وفد شركة «جروب فور اس» العالمية البريطانية، المتخصصة بمجال تأمين المطارات العالمية والخدمات الاستشارية، وذلك وفق الاجتماعات الدورية التي تعقد بين الوزارة، والشركة لمناقشة آخر المستجدات حول تأمين مطار الكويت الدولي.
وتم خلال اللقاء التطرق إلى الجوانب الأمنية والفنية، وتسهيل كافة الإجراءات للشركة المعنية لتأمين المطار بشكل كامل، وفق المعايير الدولية، وضمان جودة الأداء .
كما تم مراجعة ما تم تنفيذه من بنود العقد، وإجراءات التفتيش، والأمن والسلامة داخل مطار الكويت الدولي، وتفعيل أسس الأمن والسلامة، وخطط الطوارئ ضمن الأسس الأمنية الدولية لأمن المطارات.
و تم مناقشة برامج تدريب، ومراجعة رفع كفاءة، وتأهيل كوادر وزارة الداخلية، عبر سلسلة من الدورات التأهيلية المتخصصة في مجال التأمين، لضمان جودة الإجراءات التأمينية، وفق المعايير العالمية لسلامة الطائرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الفريق الفهد راجع مع «جروب فور اس» إجراءات التفتيش والأمن داخل مطار الكويت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق