تونس الان لم يشفع لها حتّى حملها: ذهبت لحضور حفل زفاف قريبتها فاغتصبها ابن عمها ونكل بجسدها .. التفاصيل

بوابة تونس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلقت امرأة تونسية صرخة فزع بعد أن دمرت عائلتها اثر تعرضها لاغتصاب على يد ابن عمها الذي اغتصبها ونكل بها دون شفقة رغم انها امرأة محصنة وام لطفلين كما انها حامل.

وحسب تفاصيل الواقعة التي سردتها المتضررة في تصريح لصحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 فقد تحولت الاخيرة السنة الماضية الى مسقط رأسها في ولاية جندوبة لحضور حفل زفاف قريبتها ويوم الحادثة اعترض يبيلها ابن عمها الذي اجبرها بالقوة وهو يحمل سكينا على ان تصعد معه في سيارة نقل ريفي ثم اختلى بها في مكان ناء وسلبها أموالها ومصوغها.

وأضافت المتضررة ان الجاني لم يكتفي بهذا فحسب بل هددها بواسطة سكين ومزق ملابسها وقام باغتصابها رغم توسلاتها واخبرها له بانها حامل.

وبينت المصدر ذاتها انه رغم القاء القبض عليه من طرف قوات الامن الا انها ماتزال تعاني الى اليوم من اضطرابات نفسية خلفت لها متاعب صحية حتى أصبحت تتردد على مستشفى الرازي خاصة وان حياتها دمرت بالكامل وزوجها تخلى عنها وابنائها رسبوا في الدراسة داعية القضاء الى انصافها وتسليط اقصى العقوبات على المتهم.

الجمهورية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان لم يشفع لها حتّى حملها: ذهبت لحضور حفل زفاف قريبتها فاغتصبها ابن عمها ونكل بجسدها .. التفاصيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق