اخر الاخبار - «آسيا كابيتال»: خطة لإعادة الهيكلة للمواءمة بين النفقات والايردات

القبس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

كونا – قالت شركة آسيا كابيتال الاستثمارية اليوم الأربعاء انها وضعت خطة لإعادة الهيكلة بهدف تحقيق مواءمة أفضل لنفقاتها مع إيراداتها.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة ضاري البدر في كلمته خلال الجمعية العمومية أن عام 2015 كان مليئا بالتحديات الاقتصادية ما دعا الشركة الى دمج عملياتها في دبي مع الكويت تحت مقرها في الكويت.
وأوضح البدر أن الشركة خفضت تكاليفها التشغيلية خلال 2015 وأجرت تعديلا على فريق الاستثمار بما يتناسب مع متطلبات الفترة المقبلة لافتا الى موافقة مساهمي الشركة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة.
وبين أن الشركة نجحت خلال 2015 بإطلاق اثنين من منتجات الأسهم هما صندوق آسيا للاستثمارات الجماعية وصندوق آسيا انترلنك مستهدفة الأسواق المتراجعة في محاولة لتخفيف تقلبها وتحقيق عوائدها بالرغم من ظروف السوق الصعبة.
وأكد البدر ثقة الشركة في إدارة التحديات التي تظهرها الفترة المقبلة عبر مزيج من التحليلات للاقتصاد الكلي والاستفادة من الخبرة الكمية والمعرفة المباشرة بأمور الأعمال في آسيا.
وتأسست شركة آسيا كابيتال في الكويت برأسمال 80 مليون دينار كويتي لتطوير الفرص الاستثمارية من خلال شركة متخصصة لإدارة الأصول في القطاعات التي يعتمد نموها على الطلب في آسيا وتعد هيئة الاستثمار الكويتية من ضمن أكبر مساهميها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «آسيا كابيتال»: خطة لإعادة الهيكلة للمواءمة بين النفقات والايردات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق