اخر الاخبار - بالفيديو – «وربة» يفعل التوقيع الإلكتروني.. ويطلق «تمويل إكسبرس»

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

مشعل السلامة – «القبس الإلكتروني»|

أعلن بنك وربة، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، لتفعيل التوقيع الإلكتروني، عبر خدمة «تمويل إكسبرس»، لعملاء وموظفي البنك، بهدف توفير الوقت في الإجراءات البنكية.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك شاهين الغانم في مؤتمر صحافي إن «الاتفاقية تخول العملاء تفويض البنك من خلال التوقيع الإلكتروني للإطلاع على معلوماتهم في شبكة الائتمان «Ci-net»، دون حضورهم شخصيا».
وأوضح أن «التوقيع الالكتروني يعد هوية الفرد الالكترونية عند الدخول على البيانات الخاصة، ويستهدف انجاز المعاملات الإلكترونية مع توفير حماية للبيانات الشخصية لصاحب المعاملة، دون حضوره الشخصي»، مضيفا أنه «يستخدم ايضا في توقيع معظم المستندات الإلكترونية، من عقود واتفاقيات ومعاملات مع امكانية تشفيرها».
وأعرب الغانم عن فخره بكون بنك وربة «هو المبادر الأول في سوق الصيرفة الكويتية، بطرح خدمة تمويل إكسبرس، المبنية على تقنية التوقيع الإلكتروني».
من جهته، قال مساعد محمود العسعوسي المدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية:«إن هذا التعاون مع بنك وربة يأتي في إطار تعزيز الترابط الإلكتروني، بين القطاعين العام والخاص، والتحول نحو انجاز المعاملات إلكترونيا».
ونوه العسعوسي إلى الجهود المبذولة من جانب هيئة المعلومات المدنية، وبنك وربة لإنجاز هذه الخطوة وتذليل العقبات والمعوقات أمامها، موضحاً أنه «من شأن هذا التعاون تحقيق استفادة لأكبر عدد من عملاء البنك، ويوفر على العميل الحاجة لزيارة البنك، لإتمام معاملاته وهو ما من شأنه أيضا المساهمة في تخفيف الضغط عن الفروع، وضمان انجاز الخدمة بأسرع وقت».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – «وربة» يفعل التوقيع الإلكتروني.. ويطلق «تمويل إكسبرس» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق