اخر الاخبار - الحارس «شتيغن» يتفوّق على «رونالدو» في المراوغات

القبس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أحمد الحافظ – «القبس الإلكتروني» |

أظهرت إحصائية لصحيفة «سبورت» الكاتلونية، أن الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة، يتفوق في عدد المراوغات الناجحة على نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الوصول للجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ووفقا للصحيفة فإن رونالدو الذي شارك في مباراة واحدة لحد الآن في «الليغا» وكانت أمام أوساسونا، وسجل فيها هدفاً، لم يقم في تلك المباراة بأي مراوغة ناجحة، بينما أخفق في المرتين اللتين حاول فيهما مراوغة أحد لاعبي أوساسونا، أي أن نسبة نجاحه (0%).

وفي المقابل، نجح شتيغن في مراوغة واحدة خلال مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بنسبة نجاح (100%)، مع الإشارة إلى أنه شارك في مباراتين مع برشلونة، حيث غاب عن الجولة الأولى والثالثة.

ووفقاً للإحصائية فإن ثلاثي برشلونة الهجومي كان الأكثر لجوءا إلى المراوغات، فقد نجح ليونيل ميسي في 12 مراوغة من أصل 20، بينما فشل في 8 بنسبة نجاح (60%)، بينما نفذ لويس سواريز ونيمار دا سيلفا 13 مراوغة، نجحا في 7 منها، بنسبة نجاح (53%) لكل منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الحارس «شتيغن» يتفوّق على «رونالدو» في المراوغات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق