اخر الاخبار - النيابة ستستدعي «طلال الفهد» بتهمة تبديد الأموال العامة

القبس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

علمت «القبس» من مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للرياضة، قامت قبل يومين برفع دعوى قضائية في نيابة الأموال العامة بالرقعي، ضد رئيس اتحاد الكرة المنحل الشيخ طلال الفهد، واتهامه بتبديد أموال عامة وعدم صرفها وفق اللوائح والقوانين المنظمة لها.
وأكدت المصادر أنه سيتم استدعاء رئيس الاتحاد المنحل الشيخ طلال الفهد، من قبل نيابة الأموال العامة خلال الأيام المقبلة للتحقيق معه في ما نسب إليه.
على صعيد آخر، عقد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، اجتماعاً مع قيادات الهيئة العامة للرياضة، حيث تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات منها تعزيز صلاحيات نواب المدير العام، وضرورة التعاون خلال الفترة المقبلة بما يحقق الرؤية المستقبلية للرياضة الكويتية.
وطالب الوزير الحمود الجميع بمزيد من الجهد والعطاء والتنسيق بين جميع القطاعات وتبادل الأفكار من أجل تحقيق آمال الرياضيين وتسهيل مهام الهيئات الرياضية.
ومن المقرر أن يعقد اجتماع اسبوعي خلال الفترة المقبلة برئاسة الوزير لمراجعة ما تم تنفيذه من توصيات وما يستجد من أعمال خلال الفترة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - النيابة ستستدعي «طلال الفهد» بتهمة تبديد الأموال العامة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق