اخر الاخبار - عبدالرزاق المضف يثمن موقف «الانتقالية» بشأن فهد الرشيدي

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

ثمن عبدالرزاق المضف امين السر العام في النادي العربي موقف مسؤولي اللجنة الانتقالية المكلفة بادارة شؤون اتحاد الكرة وطريقة تعاطيهم مع قضية قيد اللاعب فهد الرشيدي التي أثيرت خلال الايام الماضية وانتهت بموافقة الاخضر على اعارة اللاعب للسالمية لمدة موسم واحد.
واشار المضف الى انه اذا كان للعربي كلمة في هذا الامر فانها ستكون الشكر الجزيل لمسؤولي الانتقالية عامة ومسؤولي لجنة اوضاع اللاعبين على وجه الخصوص، مشيراً الى ان اللجنة اعطت كل ذي حق حقه.
وبين ان النادي وافق على اعارة اللاعب عقب اجتماع جمع الرشيدي مع ادارة الاخضر امس الاول، اعقبته زيارة الشيخ تركي اليوسف الى النادي، حيث تم الاتفاق على اعارة اللاعب لمدة موسمين.
واوضح المضف ان تسجيل الرشيدي في الاتحاد جاء على سبيل انه لاعب «هاو» وذلك في استمارة قيده في قوائم العربي في الاتحاد، ما يعني احقية النادي في الموافقة على انتقال اللاعب وعدم اقدامه على ذلك الامر الا بموافقة العربي سواء عند الاعارة او الانتقال الدائم وهو ما لم يتبعه اللاعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - عبدالرزاق المضف يثمن موقف «الانتقالية» بشأن فهد الرشيدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق