اخر الاخبار - تعادل «يد» كاظمة مع النصر.. وديّاً

القبس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

طه عطوان |

تعادل كاظمة مع النصر 25/25 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء امس على صالة نادي الاخير، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات دوري الدمج لكرة اليد الذي من المقرر ان ينطلق يوم الإثنين المقبل، كما أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة في وقت سابق.
قدم الفريقان مستوى جيداً، عكس وبشكل كبير التزام اللاعبين في التدريبات اليومية، من خلال عامل اللياقة البدنية والاداء القوي الذي قدمه لاعبو الناديين مع الالتزام بتعليمات المدربين خلدون الخشتي (كاظمة) ومناور دهش (النصر) من الناحية التكتيكية الهجومية والدفاعية.
من جهته، أعرب مدرب كاظمة خلدون الخشتي عن سعادته باللقاء، وقال: كان عبارة عن تمرين قوي، استطعنا ان نجرب غالبية اللاعبين للوقوف على حالتهم الفنية قبيل انطلاق بطولة الدوري مع جديتهم والتزامهم في تنفيذ ما طلب منهم، سواء في الدفاع او الهجوم.
وعن الفريق، قال: لدينا 18 لاعبا، وهم الذين شاركوا معنا في الموسم الماضي باستثناء حسين حبيب، الذي انتقل الى صفوف برقان وطلال الياقوت الذي جرى ضمه من القادسية حديثا، بالاضافة الى اللاعب الشاب احمد مراد الذي فضلنا ضمه لصفوف الفريق الاول، للامكانيات التي يتميز بها.
واضاف الخشتي قائلاً: دائما نادي كاظمة طموحه كبير، وسنعمل على الوصول الى منصة التتويج، واذا ما كان هناك التزام بالتدريبات اليومية من اللاعبين فسيكون لنا ذلك، لثقتنا الكبيرة بلاعبينا وقدرتهم على تحقيق الانجازات، خاصة في ظل الدعم والاهتمام الكبيرين من رئيس النادي اسعد البنوان وامين السر العام يوسف بوسكندر، ومدير اللعبة عمر الملا، الذين نتوجه اليهم بجزيل الشكر على هذا الاهتمام الكبير.

تأجيل الدوري أسبوعاً
تردد أن دوري الدمج الذي كان من المقرر ان ينطلق يوم الاثنين المقبل 26 الجاري سيجري تأجيله الى يوم 3 أكتوبر المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - تعادل «يد» كاظمة مع النصر.. وديّاً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق