اخر الاخبار - مركز التحكيم التجاري: اتفاقية تعاون مع برنامج CLDP الأمريكي

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

جانب من اجتماع مجلس إدارة المركز برئاسة عبدالوهاب الوزان


عقد مجلس إدارة مركز الكويت للتحكيم التجاري بغرفة تجارة وصناعة الكويت اجتماعه الثالث لعام 2016 أمس برئاسة عبدالوهاب محمد الوزان رئيس مجلس إدارة المركز، وبحضور أعضاء مجلس إدارة المركز والمدير العام لغرفة تجارة وصناعة الكويت.
وقال الوزان إن مركز الكويت للتحكيم التجاري بصدد التوقيع على اتفاقية تعاون مع برنامج CLDP التابع لوزارتي التجارة والعدل الأميركيتين، وهو الأمر الذي يأتي في سياق خطط المركز التوسعية والمنفتحة على الخبرات الدولية.
وأضاف أنّه في إطار تفعيل اتفاقية التعاون الموقّعة مع المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم – لاهاي قام المركز بالاتفاق مع المحكمة على إرسال بعثة مكونة من 17 من الشباب الخريجين إليها، وذلك للاستفادة من التجارب والخبرات العالمية والتواصل مع المؤسسات الدولية الكبرى في مجال التحكيم التجاري لتعزيز ونشر ثقافة التحكيم.
وسيبدأ البرنامج التدريبي ابتداءً من 25 سبتمبر الجاري على مدار أسبوع ويتضمن زيارات مكثّفة للمؤسسات الدولية وعلى هامش الزيارة اللقاء برئيس المحكمة الدولية للتحكيم ومستشاريها وحضور جلسات تحكيم صورية، وكذلك زيارة كلية الحقوق بجامعة لايدن والالتقاء بعميد الكلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - مركز التحكيم التجاري: اتفاقية تعاون مع برنامج CLDP الأمريكي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق