تونس الان الاعتداء بالعنف الشديد على مواطن بمدنين من قبل عناصر الامن والنيابة العمومية تتعهد بالتحقيق

بوابة تونس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع أمس الثلاثاء المواطن صالح ثابت البالغ من العمر 46 سنة قضية ضد دورية متنقلة تابعة لمنطقة الأمن الوطني بمدنين لاعتدائها عليه لفظيا وجسديا على مقربة من مقر سكناه بطريق تطاوين.

وقال محامي المتضرر مصباح السالمي إن منوبه تعرض الى الضرب في الشارع ليلة الاثنين وقد تم اصطحابه الى المنطقة أين تم الاعتداء عليه بالعنف الشديد.

وأضاف السالمي أن الشاكي قدم شهادات طبية تلخص الاضرار الناجمة عن الضرب المبرح على الجسد وأيضا على مستوى العينين بعد رشهما بالغاز من طرف عناصر الدورية وقد أذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق في الحادثة.

وباتصالنا باقليم الامن الوطني بمدنين، فند مسؤول أمني ما صرح به الشاكي مؤكدا أن هذا الاخير وجد في حالة سكر وقد تم اقتياده الى الاقليم لتحرير محضر تداخل وبعدها تم اخلاء سبيله بعد عودة توازنه الفكري المفقود جراء الافراط في الشرب.

هذا وأكدت وكالة الجمهورية بمدنين أن التحقيق جاري للوقوف على حقيقة ما جرى وسيتم توضيح ذلك لاحقا.

الجمهورية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان الاعتداء بالعنف الشديد على مواطن بمدنين من قبل عناصر الامن والنيابة العمومية تتعهد بالتحقيق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق