عاجل

اخر الاخبار - ميسي يغيب عن برشلونة لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(كونا)- أعلن نادي «برشلونة» الإسباني لكرة القدم، إصابة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي وتغيبه عن الملاعب للأسابيع الثلاثة المقبلة.

وقال النادي في بيان على موقعه الالكتروني، إن الارجنتيني أصيب بتمزق عضلي في فخذه الأيمن خلال الشوط الثاني من المباراة ضد «اتلتيكو مدريد» في ملعب «كامب نو» بالجولة الخامسة بالدوري الإسباني مساء الأربعاء ما دفعه لمغادرة المباراة في الدقيقة 59 متأثرا بآلامه ونزول التركي أردا توران بديلا له.

وبذلك سيتغيب المهاجم عن المباريات الثلاث المقبلة التي سيخوضها فريقه قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية في شهر أكتوبر المقبل ضد كل من «سبورتينغ خيخون» و«سيلتا» بالدوري الإسباني و«بوروسيا مونشنغلادباخ» بدور المجموعات في دوري ابطال أوروبا.

وعانى الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عاما من تلك الإصابة في مطلع شهر سبتمبر الجاري خلال مشاركته بتصفيات كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده الارجنتين وهو الأمر الذي حرمه من المشاركة في مباراة ضد المنتخب الفنزويلي والعودة مبكرا إلى «برشلونة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - ميسي يغيب عن برشلونة لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق