اخر الاخبار - بالفيديو – أرضية ملعب «استاد جابر» تكتسي باللون الأخضر.. وتظهر بحلة جديدة

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أحمد الحافظ – «القبس الإلكتروني»|
اكتمل جمال استاد جابر الدولي، بعد إصلاح أرضية الملعب بصورة مثالية، وذلك بعد تعاقد قطاع الصيانة والإنشاءات بالهيئة العامة للرياضة، مع شركة عالمية متخصصة في إصلاح أرضية الملعب، وباتت الآن تكتسي باللون الأخضر، كما هو الحال في الملاعب العالمية والأوروبية تحديداً.

الجهة المسؤولة عن الأرضية استعانت بمواد زراعية خاصة، بهدف تأهيل التربة والعشب، بحيث يناسب الطقس الحار في البلاد، إضافة إلى المساعدة على الترشيد في استهلاك المياه.

فريق أجنبي متخصص قام بتشخيص الخلل السابق بواسطة أحدث الأساليب، وهو يعمل ليل نهار على العناية بالأرضية لتظهر بشكل يليق بهذا الصرح الكبير.

استاد جابر جاهز.. وسيكون مسرحاً لمواجهة قوية تجمع الغريمين، القادسية والكويت، على لقب كأس السوبر، والجماهير الرياضية على موعد مع الإثارة والمتعة، بالحضور لزيارة هذه التحفة المعمارية يوم الجمعة المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – أرضية ملعب «استاد جابر» تكتسي باللون الأخضر.. وتظهر بحلة جديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق