اخر الاخبار - بالفيديو – مع انطلاق الموسم الدراسي.. حادث مروع لـ«باص مدرسة» بسبب استهتار السائق

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محمد مراح – «القبس الإلكتروني» |

أيام قليلة بعد انطلاق الموسم الدراسي الجديد في الصين، حتى تفجع البلاد بحادث مروع، تسبب في مقتل طفلين صغيرين، وإصابة 13 آخرين، كانوا في طريقهم إلى المدرسة ليتحول فرحهم بعامهم الدراسي الأول، إلى بكاء وصراخ ودماء تملء ألبستهم الجديدة.
الحادث وقع صباح اليوم الخميس، على مفترق طرق في مدينة Suixian، بمقاطعة Henan الصينية، عندما كان التلاميذ الصغار في طريقهم إلى المدرسة.

السائق كان يقود بسرعة جنونية، وقطع مفترق طرق لتصطدم به شاحنة محملة بالخضار، الإصطدام كان مباشراً ونجم عنه إصابة كل من في الحافلة، كما تعرض سائق الشاحنة لإصابة خطيرة.
وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث، فيما أظهر مقطع فيديو لكاميرا مراقبة لحظة قطع سائق الحافلة للطريق بسرعة، وهو الأرجح المتسبب الأول في الحادث بسبب استهتاره، وقيادته برعونة، كما أن سائق الشاحنة كان يقود هو الآخر بسرعة، واتضح أن مفترق الطرق هذا لم يكن يحتوي على إشارات مرورية.
وظهر في الفيديو أن الاصطدام العنيف قذف أحد الأطفال الصغار من النافذة ليسقط على الطريق ويكون أول الضحاياً في مشهد مروع.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – مع انطلاق الموسم الدراسي.. حادث مروع لـ«باص مدرسة» بسبب استهتار السائق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق