تونس الان خطير : رجل أمن بتاكسي غير مؤمنة و رخصة مزيفة يرتكب حادثا كارثيا و يهرب .. ( صور)

بوابة تونس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة تونس – وصلتنا رسالة فزع و إستغاثة إلى صفحة بوابة تونس من مواطنة ، ننقل رسالتها بكل موضوعية :
ذهبت لتفقد سيارتها بعد سماع صوت مدوي فوجدت سيارتها قد إجتازت حائطا من الامام و محطمة كليا من الخلف، و وجدت سيارة تاكسي وراءها فارغة بدون سائق (السائق قد هرب )
إتصلت بالشرطة و المرور الذين سجلوا حضورهم بعد قليل ، و قاموا بإتصالاتهم و سجلوا الحادث و الإجراأت اللازمة، هذه رسالة المواطنة بكل موضوعية :
“السلام عليكم امان عاونوني راني ما قيت حتى حل ..
هذي كرهبتي ليلة السبت 17 /09 و انا في الدار سمعت حس لتخة خرجت نلقاها داخلة في حيط من قدام بعد ما دخل فيها تاكسي (في الظاهر) من تالي المهم السائق هرب و خلا كرهبتو كيما تراو في التصاور.
انا و كيف اي مواطن عادي كلمت الشرطة و المرور الي ما قصروش و اتحولو على عين المكان و غادي عاد بدا العرض الاعوان الكل تتصل بالتليفونات و كل واحد شيقول المفيد الشرطة الكل انسحبو تدريجيا و قعدو كان شرطة المرور الي اكدولي انو السيارة مهياش تكسي حسب سجلات المرور و انو مولاتها مرا و ما حبوش يكشفولي على اسمها. انا خليت القانون ياخو مجراه و مشيت سجلت محضر في الغرض عند المرور و بعد في مركز باب سويقة المنطقة الي صار فيها الحادث.
اليوم الاربعاء 21 /09 و ما اتصل بيا حتى طرف لا شرطة المرور و لا شرطة باب سويقة فقط السيد الي ضربلي الكرهبة و هرب (حسان ولد نجاة السويهي من حي ابن خلدون) قلي « الي هوا شرطي و انو الكرهبة موش مأمنة و اني ما عندي وين نوصل لا بالحاكم و لا بالقانون. »
مع العلم اني اتصلت بمركز شرطة باب سويقة الي تملصو من الاجابة على اسالتي و قالولي برا « فظها معاه سلميا خاطر القضية العدلية ما عندها وين توصل» على حد قولهم ….”
بوابة تونس
تلك كانت رسالة المواطنة .
الإستفهامات :
أولا: لماذا هرب السائق حتى و إن كان رجل امن ؟ الحوادث تقع لأي كان ، إذا هروبه فيه نقطة إستفهام ، يمكن ان يكون مخمورا ، يمكن ان يكون سارقا .. يمكن ان يكون اي شئ المهم لم يرد ان يكون موجودا عند وصول الشرطة و تفطن المواطنين به عند الحادث.
ثانيا : لماذا قالت الشرطة للسيدة صاحبة السيارة ان لن تستطيع فعل شئ ؟ هل هذا تحد للقانون ؟ ام ان السيد مرتكب الحادث على راسو ريشة ؟ هل هو وزير ام رئيس دولة ؟
ثالثا :السيد مرتكب الحادث قام بالإتصال بصاحبة السيارة و قال لها ان تترك الامر، لان السيارة ليست مؤمنة، كيف له ان يقود سيارة ليست مؤمنة ؟ المرور وينو؟ الحاكم وينو؟ كان طاحت روح ، إش يعملوا معناها ؟ إش يصير ؟
يجب محاسب كل الاطراف هنا ، و يجب منع الامن من العمل على سيارات التاكسي و تركها لاصحاب الرخص و المهنة .. يجب محاسبة مرتكب الحادث و محاسبة المركز الذي تستر عليه و مازال لحد اللحظة متسترا على جرمه.
بوابة تونس
karhba2mra

karhba3mra

karhba4mra

karhbaaa3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان خطير : رجل أمن بتاكسي غير مؤمنة و رخصة مزيفة يرتكب حادثا كارثيا و يهرب .. ( صور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق