اخر الاخبار - مشهد إنساني.. «فزعة» أوروبية لسيدة مسلمة كانت ستطرد من بيتها

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محمد مراح – «القبس الإلكتروني» |
في مشهد إنساني.. استثنائي.. اتحد جيران في حي بـ Easton، بمدينة Bristol البريطانية مع أم مسلمة لخمسة أطفال كانت ستطرد من منزلها، وقاموا بتشكيل سلسلة بشرية أمام البيت منعاً لاقتراب أي شخص يحاول إخرجها مع أولادها من المنزل.
الأم نيمو عبد الله (39 سنة) كانت قد قدمت من هولندا واستقرت في بريطانيا، وعاشت هناك 12 سنة في منزل مستأجر، لكن أولادها كانوا يعانون من الربو، فطلبت من مالك المنزل أن يقوم بتغيير سجاد الجدران في المنزل لأنه أصبح قديماً وأولادها يعانون من المرض، فرفض المالك وهددها بأن يخرجها من البيت الذي عاشت فيه سنوات، لتصبح مشردة مع عائلتها في الشوارع.
جمعية Acorn وهي الحركة الشعبية المحلية التي تناضل من أجل حقوق المستأجرين، علمت بموضوع السيدة عبدالله فقام أعضائها بالتوافد من كل مكان وشكلوا حاجزاً بشرياً أمام أي شخص يحاول طرد المرأة المسكينة وأبنائها من بيتهم.
وقال أحد أعضاء الجمعية نريد أن نرسل رسالة قوية لهؤلاء الملاك مفادها «أننا لن نتسامح مع عمليات الإخلاء التعسفية بحق أي شخص كان».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - مشهد إنساني.. «فزعة» أوروبية لسيدة مسلمة كانت ستطرد من بيتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق