عاجل

تونس الان ميسي يتعرض لاصابة ومدة غيابه صادمة لعشاق برشلونة

بوابة تونس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات – غادر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مباراة فريقه برشلونة، أمام أتلتيكو مدريد، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني، مصابًا، بعد أن شعر ببعض الآلام مع بداية الشوط الثاني، من اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1ـ1).

وقالت صحيفة “سبورت” المقربة من النادي الكتالوني، إن ليونيل ميسي، سيغيب لمدة 3 اسابيع بعد هذه الاصابة.

وكان البرغوث عانى من نفس الاصابة على مستوى الساق مؤخراً مع المنتخب الأرجنتيني، وعليه سيغيب ميسي عن مباراة سبورتنيج خيخون يوم السبت القادم ومباراة سيلتا فيجو وبروسيا مونشجلادباخ في دوري الابطال ومباراة الارجنيتن امام بارغواي وبيرو.

وشعر اللاعب بالألم، في الدقيقة 59 من المباراة، ليضطر مدرب الفريق لويس إنريكي، لإخراجه من المباراة بعد أن جلس اللاعب، على عشب ملعب المباراة، طالبًا الخروج، ليدخل التركي أردا توران مكانه.

وعقب انتهاء المباراة، أعلن أطباء نادي برشلونة عن صدمة قوية للفريق الكتالوني، بغياب ميسي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

يذكر أن ميسي خاض مع برشلونة هذا الموسم 8 مباريات حتى الآن، ولعب في كل المباريات بشكل أساسي عدا مباراة ألافيس والتي خسرها برشلونة في ملعبه بهدفين مقابل هدف.

لحظة اصابة ميسي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان ميسي يتعرض لاصابة ومدة غيابه صادمة لعشاق برشلونة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق