اخر الاخبار - «قوى 11/11»: المشاركة في انتخابات 2017 واجب وطني

القبس 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

فهاد الفحيمان |

جدد المتحدثون في الندوة التي دعت إليها قوى 11/11 بعنوان «تداعيات المشهد السياسي وضرورة المشاركة» مساء أمس الأول في منطقة صباح السالم، دعوة جميع المواطنين الى المشاركة في انتخابات مجلس الأمة المزمعة في 2017، مشددين على أنها «واجب وطني على كل الساعين للاصلاح والتنمية، والحريصين على محاربة الفساد».
وتساءل النائب السابق علي الدقباسي في مشاركته: «لماذا نظل متفرجين من خارج مكان صناعة القانون والرقابة البرلمانية»؟ مبينا أنه «آن الاوان لتكون هناك مشاركة فاعلة من الشعب الكويتي».
وقال «ان الحل يبدأ من الشعب الذي هو مطالب باختيار الامثل، فنحن لسنا شياطين ولسنا ملائكة، بل بشر نصيب ونخطئ وانتم عليكم الاختيار».
من جانبه، قال النائب عن المجلس المبطل الثاني خالد الشليمي، انه «لا مبرر للمقاطعة الحالية بعد حكم المحكمة الدستورية التي اقرت بدستورية نظام الصوت الواحد لمن يريد الاصلاح والتنمية والرفاه للمواطن».
وأشار الشليمي، إلى أن المشاركة الشعبية في الانتخابات «واجب وطني لانقاذ البلد من الفساد والمفسدين»، مشددا على ان من يريد الخير للكويت «عليه المشاركة في نقل البلد من الفساد الى الاصلاح».
بدوره، شن د. عبدالله الوطيب هجوما على اعضاء مجلس الامة الحاليين، واصفا بعضهم بأنهم «ليسوا على قدر المسؤولية»، ومشيرا الى ان الانتخابات المقبلة «تكتسب أهمية كبرى، ولا بد من مشاركة الجميع فيها».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «قوى 11/11»: المشاركة في انتخابات 2017 واجب وطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق