اخر الاخبار - الوزير العيسى: تطبيق البصمة في المدارس.. غير مهم

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

هاني الحمادي|

استقبلت مدارس التعليم العام صباح أمس باقي صفوف المرحلة الابتدائية، بعد يوم واحد من دوام رياض الأطفال والأول الابتدائي، وشهدت الطرق الرئيسية بالبلاد ازدحاما خانقا، على الرغم من عدم اكتمال باقي المراحل دراستها، وسينطلق دوام طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية الأحد المقبل.
وتفّقد وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى أمس عددا من مدارس شمال غرب الصليبخات، يرافقه الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري ومديرة «العاصمة التعليمية» بدرية الخالدي، وتجوّل على عدد من مدارس الابتدائي للوقوف على مدى استعدادها لاستقبال التلامذة.

بصمة المدارس
وأكد العيسى عدم وجود داع لوضع بصمة حضور وانصراف على المعلمين داخل المدارس، لانهم يقدّرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم اهل لها، وبصمتهم واضحة في الارتقاء بالتعليم، معرباً عن ثقته الكبيرة بالمعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية بشكل عام، وجهودهم المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية.
وهنّأ الطلبة بعامهم الدراسي الجديد، مؤكدا انهم مستقبل هذا الوطن، ودعاهم الى التمسّك بالقيم الفاضلة والتحلي بالخلق الحسن والسعي نحو الجد والاجتهاد والاخلاص في العمل والتزود بسلاح العلم وتقدير واحترام المعلمين والاستفادة من علومهم وخبراتهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عامهم الدراسي الجديد.

لقاء الأهالي
من جانبها، التقت بدرية الخالدي أهالي منطقة شمال غرب الصليبخات الذين أكدوا وقوفهم مع جهود الإدارة التعليمية، لما فيه مصلحة الطلبة، واستمعت الى وجهات نظر تصب في مصلحة الجهود التعليمية، مؤكدة ان ابواب التعاون مع اللجنة مفتوحة وتهدف الى خلق جو تربوي مناسب لتوفير كل احتياجات المنطقة.
واوضحت ان جهود تجهيز مدارس المنطقة مستمرة، مشيدة بتعاون الأهالي وتجاوبهم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الوزير العيسى: تطبيق البصمة في المدارس.. غير مهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق