عاجل

اخر الاخبار - «الوطني» يمنح البطل أحمد المطيري 30 ألف دينار

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

الصقر والبحر والفليج خلال تكريم اللاعب المطيري

قدّم بنك الكويت الوطني 30 ألف دينار للاعب الكويتي الأولمبي أحمد نقا المطيري، تكريماً له بمناسبة نجاحه في الفوز بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر للكراسي المتحركة، وذلك ضمن دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر إن هذا التكريم مجرد تعبير بسيط عن اعتزاز البنك بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه البطل الكويتي أحمد المطيري، والذي أثبت قدرة شباب الكويت الرياضي على تحقيق مثل هذه الإنجازات الرياضية المشرفة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها لاعبو الكويت الذين شاركوا في الدورة الأولمبية والبطولات العالمية الأخرى، إضافة إلى القائمين على تدريبهم والمشرفين عليهم، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء لرفع راية الوطن. وأوضح أن هذا الإنجاز للبطل المطيري يستحق كل التقدير والفخر، باعتباره مثلاً يحتذى في إرادة النصر وبذل الجهد لتحقيق الهدف المرجو، ولرفعه اسم الكويت عالياً في محفل عالمي مهم كدورة الألعاب الأولمبية، وليكون دوماً منارة للقادمين على طريق المستقبل الممتلئ بالنجاح.
واضاف الصقر: «أنتهز هذه الفرصة لأتقدم من سمو الامير الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد بأصدق آيات التهنئة بهذا الانجاز التاريخي الجديد»، متمنيا أن يحظى قطاع الرياضة بالاهتمام كما كان بالسابق.
ويحافظ بنك الكويت الوطني على دوره الريادي بين مؤسسات القطاع المصرفي في دعم الكفاءات الوطنية في المجالات كافة، اضافة الى تقديمه سبل الدعم اللازمة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الوطني» يمنح البطل أحمد المطيري 30 ألف دينار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق