اخر الاخبار - البطل أحمد أشكناني يحظى باستقبال حافل

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عاد الى البلاد امس الأول البطل الكويتي احمد أشكناني بعد انجازه الرائع وتحقيق الميدالية الفضية في بطولة «مستر أولمبيا» لكمال الأجسام لفئة المحترفين التي جرت في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الاميركية، وكان في استقباله لدى وصوله صالة التشريفات بمطار الكويت الدولي مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة حمود فليطح ومسؤولو قطاع الرياضة في الهيئة.
وهنأ فليطح أحمد أشكناني بهذا الانجاز التاريخي لرياضة كمال الأجسام بالكويت وبتفوقه على ابطال العالم واقتناص الميدالية الفضية لوزن 212 رطلا، مؤكدا ان الكويت تملك العديد من المواهب وان الهيئة العامة للرياضة حريصة على دعم هذه المواهب في مختلف الالعاب الجماعية والفردية وتوفير كل الامكانات للأبطال لمواصلة مسيرة انجازاتهم ورفع اسم الكويت عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الرياضية. يذكر أن احمد أشكناني اثبت تفوقه ونبوغه المبكر في رياضة كمال الأجسام، ونجح في الفوز بلقب بطولة آسيا والعديد من الألقاب قبل ان يحصد فضية «مستر أولمبيا» بالولايات المتحدة الاميركية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - البطل أحمد أشكناني يحظى باستقبال حافل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق