اخبار الفن سوزان نجم الدين تبكي خلال ندوة فيلمها «أنا وانت وأبي وأمي» بـ«الإسكندرية السينمائي»

المصرى اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية لدول حوض البحر المتوسط في دورته ٣٢ الفيلم السوري «أنا وإنت وأبي وأمي» بطولة الفنانة سوزان نجم الدين.

قالت الفنانة سوران نجم الدين، إن على كل أم أن تربي أطفالها على حب الوطن والانتماء له، مشددة على أن لطيف عبدالحميد أعادها إلى فيلم حقيقي عاشت كل لحظاته من تفجيرات في كل مكان، موضحة أن فريق عمل الفيلم كان يعمل في ظروف صعبة، ثم دخلت في نوبة بكاء بعد تطرقها للحديث عن سوريا.

وقالت المخرجة إنعام محمد علي، إنها تتمنى أن تشاهد الفيلم مرة أخرى لأنه يعبر عما يحدث في الوطن العربي، وليس سوريا فقط، مضيفة: «هذا ما يحدث من انقسامات في عائلتنا وفي عائلتي، ولكن جيشنا أنقذ مصر ولكن سوريا لو وقعت ستقع مصر».

ووجهت أنعام محمد علي، تحية إلى المخرج لطيف عبدالحميد، معتبرة أنه تناول عملًا لم يتناوله أحد.

واستفسرت هالة خليل، من سوزان نجم الدين عن الجمهور المستهدف توجيه الفيلم له، فقالت: «الفيلم موجه للإنسان وليس لجهة معينة، وموجه للعرب، لأن الحرية ثقافة وليست كلمة، وسبق أن طالبت بدراستها في المناهج، لكن الحرية المفتوحة تتسبب في الهمجية، ومن خلال الفيلم نؤكد أنه بدون حب في الأسرة لا يمكن أن تبني وطنًا».

وأكدت أنها لا تدافع عن أنظمة ولكنها تدافع عن الإنسان، وأنها قدمت الدور بهذا الشكل انعكاسًا للحرب الدائرة، وتعبير عما يحدث في سوريا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن سوزان نجم الدين تبكي خلال ندوة فيلمها «أنا وانت وأبي وأمي» بـ«الإسكندرية السينمائي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق