اخبار الفن أحمد فلوكس يستأنف «الأب الروحي» على طريق «مصر- الإسماعيلية»

المصرى اليوم 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنف الفنان أحمد فلوكس تصوير مشاهده في الدراما التليفزيونية الطويلة «الأب الروحي»،بعد إجازة عيد الأضحى المبارك،في طريق مصر- الإسماعيلية.

وعبر أحمد فلوكس عن سعادته بالتعاون مع كل من المنتج ريمون مقار، والمخرج بيتر ميمي، والنجم محمود حميدة وسوسن بدر، واصفا مشاركته في العمل بأنها تجربة جديدة ومختلفة مع المنتج ريمون مقار الذي يحرص على دعم الشباب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لإظهار المسلسل في أبهى صورة.

وأوضح أنه يجسد خلال أحداث العمل شخصية نجل النجم الكبير محمود حميدة.

«الأب الروحي» إنتاج شركة «فنون مصر» لصاحبيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وبطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، أحمد عبدالعزيز، سوسن بدر ومي سليم.

ويصل عدد حلقات المسلسل إلى 60 مبدئيا، على أن تزيد بعد تقديم هذا الجزء إلى 300 حلقة.

جدير بالذكر أن فيلم «30 يوم في العز» هو آخر أعمال فلوكس، ويشارك في بطولته نرمين ماهر، شيماء سيف، محمود الليثي، صوفينار، سعد الصغير، طاهر أبوليلة، إخراج هاني حمدي، تأليف سيد السبكي، إنتاج أحمد السبكي.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن أحمد فلوكس يستأنف «الأب الروحي» على طريق «مصر- الإسماعيلية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق