اخر الاخبار - طفل أمريكي لأوباما: أحضر إلينا عمران السوري

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلنت ولاية تكساس الأميركية أنها انسحبت من المشاركة في برنامج المكتب الأميركي لإعادة توطين اللاجئين لاعتبارات أمنية بعد أن أخفقت في مسعاها في المحكمة الاتحادية لمنع تدفق المهاجرين السوريين عليها.
ويأتي قرار تكساس في وقت طالب طفل أمريكي يدعى أليكس وعمره 6 سنوات، عبر رسالة مصورة على «يوتيوب»، الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بإحضار الطفل السوري عمران إلى أميركا. وعرض أوباما الرسالة لعدد من زعماء العالم المجتمعين لبحث أزمة اللاجئين العالمية وإيجاد حلول لها في قمة اللاجئين هذا الأسبوع.
وجاء في رسالة الطفل أليكس ما يلي: عزيزي الرئيس أوباما، هل تذكر الصبي الذي كان في سيارة إسعاف في سوريا؟ هل يمكنك رجاءً أن تأتي به إلى منزلي؟ يمكنك أن توقف سيارتك في ممرنا أو في الشارع، وسنكون في انتظاركم بالأعلام والزهور والبالونات. سنوفر له عائلة، وسيكون أخي. أختي الصغيرة، كاثرين، ستجمع له الفراشات. وفي مدرستي، لدي صديق سوري اسمه عمر، سأعرف (عمران) على عمر. ويمكننا جميعا اللعب معا..
رجاءً أخبره أن شقيقه سيكون أليكس، الذي هو فتى لطيف جدا، مثله. وبما أنه لن يحضر معه ألعابا وليس لديه ألعابه، فإن كاثرين ستشاركه دميتها الكبيرة على شكل أرنب، وأنا سأشاركه دراجتي وسأعلمه كيف يركبها.(..).
شكرا جزيلا! لا يمكنني انتظار قدومك!.. أليكس.

25243096
صورة عن الرسالة بخط يده
صورة عن الرسالة بخط يده
25243097

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - طفل أمريكي لأوباما: أحضر إلينا عمران السوري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق