تونس الان رسميّاً.. تويتر تقدّم ميّزة طال انتظارها فما هي؟

بوابة تونس 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات- أعلن موقع “تويتر” بشكل رسمي منذ فترة عن نيّته بعدم احتساب الروابط ضمن الـ140 حرفا المسموح بهم في التغريدة، لتصبح التغريدة تحتوي على 140 حرفا يمكن للشخص إستعمالها بحرية أكثر.

وطرحت الشركة هذا التعديل وقد أصبح بإمكان المستخدم الإستفادة عدد الأحرف المسموح به بشكل كامل حتى وإن قام بوضع صورة أو مقطع فيديو او استفتاء شعبي.

أصبحت هذه الخطوة أخيراً واقعاً وقد شهدت ردود فعل إيجابية على الموضوع من قبل المستخدمين كونها تسمح لهم بالتعبير أكثر عن أفكارهم والتفاعل مع الآخرين.

وتهدف الشركة في هذا التعديل أن تزيد عدد المستخدمين أكثر من قبل خاصّة بعد أن شهدت الشبكة تباطؤاً شديداً في الأشهر الماضية في زيادة عدد المسجلين فيها.

بدأت تصل الميّزة تدريجيّاً لجميع المستخدمين سواء كانوا يستعملون موقع تويتر أو حتى التطبيق على منصات أندرويد أو حتى iOS بانتظار ميّزات أخرى جديدة تقدّمها لهم شركة “تويتر”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان رسميّاً.. تويتر تقدّم ميّزة طال انتظارها فما هي؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق