تونس الان براد بيت يطلب فرصة ثانية من انجلينا جولي بعد الطلاق

بوابة تونس 0 تعليق 105 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف موقع “The Sun” عن رغبة الفنان الأمريكي براد بيت في الحصول على فرصة ثانية، والعودة إلى زوجته النجمة إنجلينا جولي، بعد طلاقهما في 15 سبتمبر الجاري، وسعيه إلى أن يصبح أبا جيدا لأبنائه الستة.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة لـ”براد” بيت قوله إن “إنجيلينا مجنونة، ولكني لا زالت أحبها وأعشقها”، وأنه اعترف بتناول المخدرات والكحوليات بكثرة في الآونة الأخيرة، ولكنه يسعى ليحصل على علاج مكثف للإقلاع عن ذلك، ثم التعامل مع محامي جيد في ولاية “لوس انجلوس”، ليتمكن من العودة إلى زوجته وتربية أبنائهما سويًا.

ونفى المصدر وجود أي علاقة بين “براد بيت” والممثلة الفرنسية “ماريون كوتيار”، لافتًا إلى وجود خلافات عديدة بين النجمين الأمريكيان منذ مدة، ولكن “بيت” كان يحاول المحافظة على علاقته مع “جولي”، التي كانت تفضل وضع أطفالها في المكانة الأولى، ولكن خبر انفصال “جوني ديب” عن زوجته كان حافزًا لها في الطلاق، لذلك استأجرت نفس المحامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان براد بيت يطلب فرصة ثانية من انجلينا جولي بعد الطلاق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق