اخر الاخبار - «مايكروسوفت» تطلق نسخة جديدة من نظام «ويندوز 10»

القبس 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أطلقت شركة «مايكروسوفت»، نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظام التشغيل «ويندوز 10» لمستخدمي برنامج «ويندوز إنسايدر» Windows Insider، والتي تعتبر خامس نسخة معاينة تصدر بعد إطلاق التحديث السنوي للنظام، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

وكانت «مايكروسوفت» قد بدأت بتاريخ 2 أغسطس الماضي بتوفير إمكانية تحميل التحديث السنوي لنظام «ويندوز 10»، بحيث يمكن لجميع مستخدمي النظام الحصول على التحديث بشكل مجاني، والاستمتاع بتجربة المميزات والتحسينات الجديدة الخاصة بالنظام.

وتحمل النسخة الجديدة رقم البناء 14931، وتأتي بعد حوالي اسبوع من قيام الشركة بإطلاق نسخة المعاينة السابقة والتي حملت رقم البناء 14926 لأجهزة الحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة.

يذكر أن برنامج «ويندوز إنسايدر» Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة عند طرحها، وقبل توزيعها إلى بقية الأجهزة عند الوصول إلى نسخ مستقرة من هذه الميزات.

وتتابع شركة «مايكروسوفت» عملها على إصدار نسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل «ويندوز 10»، والذي تعتبره الشركة خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل ثابت بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «مايكروسوفت» تطلق نسخة جديدة من نظام «ويندوز 10» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق