اخر الاخبار - ضبط عصابة تخصصت في بيع الطوابع الحكومية المزيفة

القبس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تفيد بوجود شبكة لبيع الطوابع الحكومية المزيفة من فئة (10) دنانير وأنها تستخدم كرسوم للدولة في إنجاز معاملات الإقامة والضمان الصحي وغيرها من المعاملات الحكومية.
وبينت الإدارة أن التحريات أثبتت صحة هذه المعلومات وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تم عمل كمين محكم لضبط أعضاء الشبكة حيث اتفق معهم على شراء 400 طابع من فئة 10 دنانير مقابل 2000 دينار وتم تحديد مكان التسليم مقابل إدارة شؤون الإقامة لمحافظة الجهراء وقد تم ضبط المتهمين متلبسين وتبين بعد التدقيق أن الطوابع مزيفة.
وأوضحت الإدارة أن المتهمين الأول والثاني أقرا بارتكابهما الواقعة وبعلمهما أن الطوابع مزيفة وأفادا أنها تجلب من مصر بالتنسيق مع شخص هناك يتلقيان منه الأوامر عبر الهاتف ويتقاضيان نسبة مقابل ترويجها، وبمواجهتهما بما سبق اقرا ارتكابهما الواقعة وعلمهما بالطوابع المزيفة، وقد أحيل المتهمان إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات بحقهما حيث سجلت ضدهما قضية جنح.
ودعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين إلى الابتعاد عن مواطن الشبهات حيث أن الطوابع الحكومية توزع بشكل واضح من خلال أجهزة البيع المنتشرة في الإدارات الحكومية المختلفة وأن لا حاجة إلى وسطاء ليشتروها منهم داعية إلى الإبلاغ عن أي مشتبه به لتتخذ الأجهزة الأمنية إجراءاتها معه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - ضبط عصابة تخصصت في بيع الطوابع الحكومية المزيفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق