اخر الاخبار - محمد بن سلمان العربي الوحيد بين الشخصيات الأكثر تأثيراً في الأسواق الدولية

القبس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عند الحديث عن الشخصيات المؤثرة بوجه عام، سواء في السياسة أو في الاقتصاد، يتعلق الأمر بالنسبة للساسة ورجال الأعمال وخبراء الاقتصاد بصعوبة اتخاذ القرارات.ونشرت وكالة بلومبرغ قائمة بأكثر الشخصيات العالمية المؤثرة في الأسواق العالمية،  ضمت شخصيات عدة بين سياسيين ومستثمرين ورؤساء بنوك.
واعتمدت وكالة الأخبار في تصنيفها على طرح تساؤلات من جانب صحافيين ومحررين لمرشحين محتملين لدخول القائمة، ثم يتم اختيار أكثر 100 شخصية مؤثرة منهم، وفي النهاية يختزل العدد إلى خمسين.
على سبيل المثال، هناك بعض الشخصيات التي تؤثر بقوة في الأسواق بمجرد كلمة أو عبارة مثل رئيسة الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين، أو المستثمر الأميركي الشهير وارن بافيت، كما أن رؤساء اقتصادات بارزة مثل رئيس الصين، التي تحتل المرتبة الثانية كقوة اقتصادية عالمية، شي جين بينغ يؤثرون أيضا.
احتل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المرتبة الثلاثين، بينما حل رئيس بنك إنكلترا مارك كارني الترتيب الثامن والعشرين.
وجاء المستثمر كارل إيكان في الترتيب العشرين بالقائمة، ومؤسس مجموعة علي بابا جاك ما الـ17، والرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان الـ13، وإيلون ماسك مؤسس تسلا الـ11.

الأوائل
1 –  تيريزا ماي (رئيسة وزراء بريطانيا)
2 – دونالد ترامب (المرشح للرئاسة الأميركية)
3 – هيلاري كلينتون (المرشحة للرئاسة الأميركية)
4 – شي جين بينغ (الرئيس الصيني)
5 – جيف بيزوس (مدير ومؤسس أمازون دوت كوم)
6 – أنجيلا ميركل (المستشارة الألمانية)
7 – ماريو دراغي (رئيس البنك المركزي الأوروبي)
8 – جانيت يلين (رئيسة الاحتياطي الفدرالي)
9 – وارين بافيت (الملياردير الأميركي البارز)
10 – سيرجيو مورو (القاضي البرازيلي)  (ارقام)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - محمد بن سلمان العربي الوحيد بين الشخصيات الأكثر تأثيراً في الأسواق الدولية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق