اخر الاخبار - هذا الصبي من ذاك الأب..؟!

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

كلما قلنا إن تنظيم داعش في طريقه إلى الأفول والانقراض، أوقفوا نهايته لحاجة باقية في المخطط؛ فهذا التنظيم ينوّع في الجريمة، وبذلك تزيد حسرتنا على أولادنا وصغارنا من خبث وحقد وتخطيط من يديره.
هؤلاء الصبية الخمسة من الذين لا يتجاوز عمر الواحد منهم عشر سنين في الصورة التي انتشرت في كل مكان في العالم من قتلهم فيها خمسة رجال أكراد اتهموا بالإلحاد! السؤال الملحّ الذي يتردد في أذهان البشر: من هم هؤلاء الصبية؟ إنهم من آباء أو أمهات تربوا في حضن «الداعشية» الخسيسة الخبيثة في الرقة السورية أو المناطق العراقية، ولا يمكن أن يربيهم التنظيم، لأنه يحتاج سنين، وإنما التنظيم ساعد في ذلك، فهذه تربية والدية صرفة! فأي آباء هؤلاء وأمهات؟
تستطيع مع الشك في ذلك أن ترد «داعشياً» كبيراً في السن أو شابّاً تجاوز العشرين إلى رشده في التأهيل الطويل وبعد مناقشات ومحاججات وإقامة الدليل الشرعي والعقلي في ذلك، ولكن أن ترد طفلاً عن الجريمة والاستمرار بها مثل هؤلاء الأطفال، فهذا من المستحيل؛ إذ أصبحوا من المحاربين الذين لا يؤمن جانبهم. إذاً، دواء هؤلاء الأطفال القتل حتى لا يستمروا في الجريمة بعد ذلك في الحياة، لأنهم دربوا عليها واستمرأوها وأصبحت من حياتهم وقدوتهم فيها آباؤهم، فهؤلاء صنيعتهم في اليوم والليلة القتل والتعذيب للبشر واغتصاب النساء، بحجة الزواج الشرعي.
المخابرات الدولية المسؤولة عن رعاية «داعش» وأذنابه في المنطقة لا يريدون من شعوب المنطقة ولا أنظمتها أن تهدأ؛ فكل يوم يأتون بجديد من الفنون الإجرامية حتى يزهد الشاب المسلم في الدين وأهله وعلمائه الأبرار، وهذا هو مخططهم ودأبهم على الدوام حتى تصل قناعتهم بأنهم قضوا عليه، وهذا مما لا يقدرون عليه «فللبيت رب يحميه»، وهو الذي نزل الذكر (القرآن) وهو له حافظ، والنتائج المبشرة بغير ما يمكرون مسطورة في الآيات الكبرى والنذر، عرف العدو بعضها، وغاب عنه جُلها. والله المستعان.
• رد المسلوب:
«إذا أردت الثواب فرُدَّ المسلوب؛ فإنه يوم العرض الأكبر يؤخذ منك لهم، وإن لم يبق عندك لهم، أُخذ منهم فطُرح عليك».

د. محمد بن إبراهيم الشيباني
Shaibani@makhtutat.org

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - هذا الصبي من ذاك الأب..؟! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق