اخر الاخبار - باوزا: برشلونة لا يعتني بميسي جيداً

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

اصابة ميسي تصدرت عناوين الصحف العالمية (ا ف ب)

انتقد مدرب منتخب الارجنتين ادغاردو باوزا نادي برشلونة الاسباني لكثرة اشراك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سيغيب عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.
وفي حديث مع «فوكس سبورتس»، انتقد باوزا الذي يشرف على المنتخب الارجنتيني منذ اغسطس، النادي الكتالوني، وقال «يبعثون الينا برسائل يطلبون فيها ان نولي عناية خاصة بميسي، في حين لا يعملون هم على حمايته. انه يلعب جميع المباريات».
وخرج قائد منتخب الارجنتين مصابا بتمزّق عضلي في الدقيقة الـــ 60 من مباراة القمة بين برشلونة واتلتيكو مدريد الاربعاء (1/1)، وسيغيب عن الملاعب نحو 3 اسابيع.
وكان باوزا يعوّل على ميسي في المباراتين ضد البيرو في 6 اكتوبر في ليما، وضد الباراغواي في 11 منه في مدينة قرطبة الارجنتينية.
وقال باوزا «المنتخب لعب من دون ميسي، واشراكه يشكل افضلية بالنسبة إلينا، لأنه يستطيع خلق نوع من عدم التوازن بين الطرفين. لكن يبقى هذا تحديا بالنسبة إليّ كمدرب، وبالنسبة الى المنتخب أيضاً إذا كان علينا أن نلعب من دونه». (بوينس آيرس ـــ أ.ف.ب)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - باوزا: برشلونة لا يعتني بميسي جيداً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق