اخر الاخبار - مواجهتان صعبتان للريال وبرشلونة

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

تنتظر كلا من ريال مدريد المتصدر، وبرشلونة حامل اللقب رحلة محفوفة بالمخاطر اليوم في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يحل الاول ضيفا على لاس بالماس، والثاني على سبورتينغ خيخون.
وتكتسي المباراتان اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين، خصوصا انهما سقطا في فخ التعادل على ارضهما الاربعاء، وبنتيجة واحدة 1-1: ريال مدريد مع فياريال، وبرشلونة مع اتلتيكو مدريد، كما انهما يرغبان في كسب النقاط الثلاث للتركيز على رحلتيهما الصعبتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث يحل ريال مدريد ضيفا على بوروسيا دورتموند الالماني، وبرشلونة على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني.

الريال لاستعادة نغمة الانتصارات
يسعى ريال مدريد الى استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت عند 16 فوزا متتاليا في الليغا، عندما يحل ضيفا على لاس بالماس مفاجأة بداية الموسم وصاحب المركز الخامس.
وكان ريال مدريد يمني النفس بتحقيق فوزه السابع عشر على التوالي في الدوري لتحطيم رقم برشلونة ومدربه جوسيب غوارديولا موسم 2011-2010، لكنه سقط في فخ التعادل امام فياريال.
ويدرك ريال مدريد جيدا صعوبة رحلته الاطول في الليغا، خصوصا انه انتزع فوزا بشق النفس الموسم الماضي من ممثل جزر الكناري 2-1 بهدف متأخر للبرازيلي كاسيميرو (89) في مباراة شهدت طرد قائده سيرخيو راموس في الدقيقة الاخيرة، علما بان الاخير افتتح التسجيل (24) وعادل البرازيلي ويليان جوزيه دا سيلفا (87).
وقد يجد النادي الملكي نفسه تحت الضغط، ابان مواجهة لاس بالماس، كون اشبيلية الثاني يلعب قبله بساعتين امام مضيفه اتلتيك بلباو في قمة ساخنة قد ينتزع من خلالها الصدارة في حال فوزه، كما ان برشلونة قد يلحق به الى الصدارة في حال فوزه على سبورتينغ خيخون قبله باربع ساعات.

 برشلونة من دون ميسي
يحل برشلونة ضيفا على سبورتينغ خيخون في غياب نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض لاصابة بتمزق في عضلات محالب فخذه الايمن، ستبعده نحو 3 اسابيع عن الملاعب.
واهدر برشلونة فرصة ذهبية لتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد الى نقطة واحدة، لكنه سقط في فخ التعادل امام جار الاخير اتلتيكو الذي كان اطاح به من ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.
وللمصادفة فان اتلتيكو مدريد نجح في ادراك التعادل بعد دقيقة واحدة من اضطرار ميسي الى ترك مكانه للتركي اردا توران بسبب الاصابة.
ويعي برشلونة جيدا، وخصوصا مدربه لويس انريكي اهمية النقاط الثلاث في خيخون على اعتبار ان النادي الكاتالوني اهدر 5 نقاط حتى الآن هذا الموسم، جميعها على ارضه بخسارته المفاجئة امام ضيفه الافيس العائد حديثا الى دوري الاضواء، وسقوطه في فخ التعادل امام اتلتيكو مدريد.
ويلعب اليوم ايبار مع ريال سوسييداد. (مدريد – ا.ف.ب)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - مواجهتان صعبتان للريال وبرشلونة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق