اخر الاخبار - الإطفاء: انقلاب شاحنة محملة بمواد خطرة في ميناء الشعيبة

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء، أن شاحنة تحمل مواد خطرة، انقلبت في ميناء الشعيبة، موضحة أن مراكز إطفاء الشعيبة البحري وميناء عبدالله ومبارك الكبير للمواد الخطرة، هرعت وتعاملت مع الحادث.
وتبين أن الشاحنة تحمل حاويتين يبلغ طول الواحدة منها 20 قدماً، محملة بمادة «هيدروكسيد الصوديوم» وكانت منقلبه على رصيف الحاويات.
ولفتت الإدارة إلى أن رجال الإطفاء عزلوا الحاويتين ووضعوهما بمكان آمن، بعد تعديل الشاحنة المقلوبة.
الجدير بالذكر انه تم تفعيل خطة الطوارئ بين رجال الإطفاء والجهات المعنية العاملة في ميناء الشعيبة، وطبقت بنجاح وتجانس، لحين الإنتهاء من الحادث وعودة العمل بالميناء دون أي تأثير على سير العمل.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام، أن عملية التعامل مع الحادث كانت تحت اشراف مباشر من نائب المدير العام لشئون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، ومدير ادارة الإطفاء البحري المقدم بدر الكدم، وضباط المراكز التي تعاملت مع الحادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الإطفاء: انقلاب شاحنة محملة بمواد خطرة في ميناء الشعيبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق