اخر الاخبار - إيطالي يقاضي شركة طيران خليجية بسبب راكب بدين!

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

لندن – القبس|

ربما يتقبل المسافر وجبة غير لذيذة تقدم له في الطائرة، لكن أن يحرم من الجلوس بأريحية في مقعده بسبب راكب بدين يجلس إلى جانبه، فهذا ما لم يتقبله المحامي الإيطالي الذي كان مسافرا على متن خطوط طيران خليجية شهيرة حيث «عانى» طوال رحلة امتدت لنحو تسع ساعات من ضخامة راكب سمين جعله يمضي معظم وقته واقفا في الممرات أو محشورا بكرسيه في بعض الأحيان.
وقد طلب الراكب المتضرر من طاقم الضيافة تغيير مقعده لأن المسافر البدين قد ضيق عليه مقعده، لكنهم أخبروه بأن الطائرة ممتلئة ولم يعتذروا له أو يمنحوه تعويضا بحسب التليغراف. وقال الراكب ممتعضا «اضطررت للجلوس في مقعد طاقم الضيافة وباقي الوقت أعاني في مقعدي». وكان الراكب يحمل عضوية ذهبية لكثيري الأسفار وقد طالب بتعويض قدره 760 يورو قيمة التذكرة بالإضافة إلى ألفي يورو للأضرار التي لحقت به.
يذكر أن الراكب قد التقط صورة «سيلفي» وهو جالس في مقعده، ويبدو ذراع المسافر البدين بجانبه ونشرها في وسائل التواصل. ولم تعلق خطوط الطيران على الحادثة لكون القضية منظورة أمام القضاء.
(مصدر الصورة: تليغراف)

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - إيطالي يقاضي شركة طيران خليجية بسبب راكب بدين! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق