اخر الاخبار - «الكويت» يقتنص كأس السوبر الثالثة في تاريخه من «القادسية»

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أحمد الحافظ – «القبس الإلكتروني» |
اقتنص نادي الكويت كأس السوبر الثالثة في تاريخه من القادسية، بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب استاد جابر.
وفي شوطي المباراة، أحرز نجم القادسية بدر المطوع هدف التقدم لفريقه أمام الكويت، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 12، فيما انتهى الشوط الأول من المباراة بالنتيجة ذاتها.

ومع بدء الشوط الثاني تعادل لاعب الكويت عبدالله البريكي لفريقه عند الدقيقة 56، ولم تمض الدقيقة 62 حتى وضع زميله فهد الهاجري الكويت في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني، قبل أن يعود اللاعب شريف النوايشة ويعادل الكفة بتسجيله الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 72.

وانتهى شوط المبارة الثاني بالتعادل الإيجابي 2/2، ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح.

تشكيل الكويت

بدأ الكويت بتشكيل مكون من: مصعب الكندري لحراسة المرمى – حسين حاكم – عادل ارحيلي – معاذ الظفيري (فهد عوض) – فهد الهاجري – شريدة الشريدة – طلال جازع (يوسف الخبيزي) – فهد العنزي – عبدالله البريكي – محمد كمارا – وجمعة سعيد (فراس الخطيب).

تشكيل القادسية
بدأ القادسية المباراة بتشكيل مكون من: علي جواد لحراسة المرمى – مساعد ندا – رشيد سومايلا – ضاري سعيد – عامر المعتوق – خالد القحطاني (محمد الفهد) – احمد الظفيري – رضا هاني (سعود المجمد) – صالح الشيخ – بدر المطوع – واحمد الرياحي (شريف النوايشة).

جماهير الكويت تحتفل بالسوبر الثالث (تصوير: مصطفى نجم)
جماهير الكويت تحتفل بالسوبر الثالث (تصوير: مصطفى نجم)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الكويت» يقتنص كأس السوبر الثالثة في تاريخه من «القادسية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق