اخر الاخبار - مجيد الجزاف يقود التلفزيون بدلاً من يوسف مصطفى

القبس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

حافظ الشمري|

طال تدوير محدود أمس الأول عددا من قيادات وزارة الإعلام، حيث جرى تكليف مدير عام القناة الثانية بتلفزيون الكويت مجيد الجزاف ليكون وكيلا مساعدا لشؤون التلفزيون خلفا للوكيل السابق يوسف مصطفى الذي جرى نقله إلى منصبه الجديد وكيلا مساعدا لقطاع الاعلام الجديد والخدمات الإعلامية.
فيما تم نقل منيرة الهويدي للعمل وكيلة مساعدة للشؤون القانونية بالوزارة الإعلام، فيما جرى نقل د. هيلة المكيمي لتكون وكيلة مساعدة لشؤون المكتب الفني بوزارة الإعلام.
وفي أول تصريح له بعد صدور القرار، قال مجيد الجزاف وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون إنه ابن التلفزيون ووزارة الإعلام، وسيظل على العهد دوما في خدمة تطوير الإعلام الكويتي في أي منصب كان، مثمنا ثقة القيادة الإعلامية، ممثلة في الوزير سلمان الحمود الصباح والوكيل طارق المزرم، متأملا تحقيق المزيد من التطلعات بالنهوض بشاشة تلفزيون دولة الكويت بكل قنواته التلفزيونية خلال المرحلة المقبلة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - مجيد الجزاف يقود التلفزيون بدلاً من يوسف مصطفى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق