اخر الاخبار - رحلة محفوفة بالمخاطر لبرشلونة والريال في «الليغا».. اليوم

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

تنتظر كل من ريال مدريد المتصدر وبرشلونة حامل اللقب رحلة محفوفة بالمخاطر اليوم في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ يحل الأول ضيفاً على لاس بالماس، والثاني على سبورتينغ خيخون.

وتكتسي المباراتان أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، خصوصاً وأنهما سقطا في فخ التعادل على أرضهما الأربعاء الماضي وبنتيجة واحدة (1-1): ريال مدريد مع فياريال، وبرشلونة مع أتلتيكو مدريد، كما أنهما يرغبان في كسب النقاط الثلاث للتركيز على رحلتيهما الصعبتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يحل ريال مدريد ضيفاً على بوروسيا دورتموند الألماني، وبرشلونة على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

يسعى ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت عند 16 فوزاً متتالياً في الليغا عندما يحل ضيفاً على لاس بالماس مفاجأة بداية الموسم وصاحب المركز الخامس.

وكان ريال مدريد يمني النفس بتحقيق فوزه الـ17 على التوالي في الدوري لتحطيم رقم برشلونة ومدربه غوارديولا موسم 2010-2011، لكنه سقط في فخ التعادل أمام فياريال.

ويأمل ريال مدريد باستغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي لاس بالماس، إثر خسارتهم المذلة أمام مضيفهم ريال سوسييداد (1-4) أمس.

ويحل برشلونة ضيفاً على سبورتينغ خيخون في غياب نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة بتمزق في عضلات محالب فخذه الأيمن ستبعده نحو 3 أسابيع عن الملاعب.

وأهدر برشلونة فرصة ذهبية لتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى نقطة واحدة، لكنه سقط في فخ التعادل أمام جار الأخير أتلتيكو، الذي كان أطاح به من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وللمصادفة فإن أتلتيكو مدريد نجح في إدراك التعادل بعد دقيقة واحدة من اضطرار ميسي إلى ترك مكانه للتركي أردا توران بسبب الإصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - رحلة محفوفة بالمخاطر لبرشلونة والريال في «الليغا».. اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق