اخر الاخبار - بالفيديو – الطفلة #روان_علوش.. ضحية جديدة لجرائم النظام السوري وأعوانه

القبس 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محمد مراح – «القبس الإلكتروني»|

تتوالى الجرائم بحق الإنسانية ولا يحرك أحداً ساكناً.. هذا الحال في سوريا.. طفلة لم تتجاوز الخامسة من العمر انتشلت من تحت الأنقاض بعد قصف منزلها من طيران النظام السوري وأعوانه، ضمن حملة جوية عنيفة شهدتها الأحياء الشرقية للمدينة.
روان علوش الفتاة الصغيرة تنضم إلى قائمة ضحايا الاعتداءات بحق الأطفال السوريين، مثل الطفل عمران، وقبلهم إيلان الكردي، كلهم ضحايا،جرائم حرب ترتكب بحقهم.

الفتاة الصغيرة كانت تعيش في منزل عائلتها في منطقة باب النيرب التي استهدفتها مقاتلات حربية بحجة أنها تقع تحت سيطرة المعارضة المسلحة.

قناة skyNews البريطانية أوردت أن الفتاة التي نجت بأعجوبة، قتل والداها، و3 من شقيقاتها، وأخ أخر لها، جميعهم قتلوا في القصف مع 30 مديناً آخرين، ولم تنج إلا هذه الصغيرة التي لم يبق لها أحد في الدنيا، وستستفيق بعد علاجها من جراحها لتسأل أين عائلتي.. فهل يستطيع أحد من المسؤولين في سوريا أو روسيا إجابتها عن سؤالها؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – الطفلة #روان_علوش.. ضحية جديدة لجرائم النظام السوري وأعوانه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق