اخر الاخبار - للمرة الأولى.. ترامب وكلينتون وجهاً لوجه

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(كونا)- يترقب الناخبون الأمريكيون بفارغ الصبر المناظرة التلفزيونية الأولى بين المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون والتي ستعقد مساء يوم الاثنين المقبل.

وستشكل هذه المناظرة التي ستعقد في جامعة «هوفسترا» بمدينة «هيمبستيد» في ولاية «نيويورك» سابقة تاريخية اذ لم تشارك أي امرأة من قبل في المناظرات الرئاسية منذ بدء تنظيمها في الستينيات.

ومن المقرر أن يدير المناظرة مذيع شبكة «إن بي سي نيوز» ليستر هولت البالغ من العمر 57 عاما الذي عمل لمدة 35 عاما في الصحافة ويحظى باحترام كبير بين اقرانه وادار مناظرة واحدة في شهر يناير الماضي خلال منافسات الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية.

وسيركز هولت في المناظرة التي تبلغ مدتها 90 دقيقة على مناقشة الاتجاه السياسي الأمريكي وسبل تحقيق الازدهار والأمن للولايات المتحدة.

وكان ترامب قال في مقابلة مع شبكة «فوكس نيوز» الاسبوع الماضي ان هولت يؤيد الحزب الديمقراطي، وأن حلقة النقاش ستكون «زائفة» و«غير عادلة».

ووفق السجلات العامة الأمريكية يؤيد هولت الحزب الجمهوري ولم يقم بالتحيز لأي شخص خلال فترة عمله.

من جهتها، حضرت كلينتون للمناقشة من خلال إجراء مناقشات وهمية مع موظفيها واستعراض المواد على أساس يومي إلا أنه من غير الواضح كيف حضر ترامب للمناظرة.

وقالت كلينتون في وقت سابق من الأسبوع الحالي للمذيع ستيف هارفي في برنامج حواري إنها مستعدة لمواجهة ترامب في المناظرة.

وأكدت كلينتون انها ستبذل قصارى جهدها للتواصل بشكل جيد والتصدي لاهانات وتصريحات ترامب الهجومية خلال المناظرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - للمرة الأولى.. ترامب وكلينتون وجهاً لوجه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق