اخر الاخبار - إجلاء سكان «حيدر أباد» الهندية بسبب الفيضانات

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(د ب أ)- أجلت السلطات الهندية سكان المناطق المنخفضة في مدينة حيدر أباد، مركز تكنولوجيا المعلومات في الهند اليوم السبت، وطلبت شركات تكنولوجيا المعلومات من موظفيها العمل من المنزل، حيث أن الامطار التي استمرت لايام تسببت في حدوث فيضانات في المدينة.

وقال مسؤول بمكتب رئيس وزراء ولاية «تيلانجانا» كيه شاندراسيخار راو إن قوة الرد السريع للتعامل مع الكوارث الوطنية والجيش الهندي يدعمون عمليات الاغاثة والانقاذ في حيدر أباد والعديد من المناطق الاخرى.

وتسببت الفيضانات، الناجمة عن الامطار الموسمية المستمرة منذ الثلاثاء الماضي، في غرق العديد من المناطق في ولاية «تيلانجانا» وأجزاء من مدينة «حيدر أباد»، عاصمة الولاية.

وقال جايش رانجان، وزير تكنولوجيا المعلومات في الولاية إنه وجهت نصائح لشركات تكنولوجيا المعلومات بأن تعطي لموظفيها عطلة، أو أن تطلب منهم العمل من المنزل حتى تحسن الوضع.

والمدارس والكليات مغلقة منذ الجمعة الماضية.

وقالت وكالة الانباء الهندية الاسيوية «إيانس»، إن الاشخاص في المناطق الغارقة يواجهون نقصا في الغذاء ومياه الشرب ومواد أساسية أخرى.

ولم تظهر الامطار أي مؤشر للانحسار اليوم السبت، حيث توقعت هيئة الارصاد الجوية بسقوط أمطار ما بين كثيفة إلى كثيفة جدا خلال الايام الاربعة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - إجلاء سكان «حيدر أباد» الهندية بسبب الفيضانات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق