اخر الاخبار - بالصور – ماذا تأكل الـ«سوبر موديل» خلال عروض الأزياء؟

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عائشة الجيار – «القبس الإلكتروني» |

من أسبوع الموضة في نيويورك، إلى أسبوع الموضة في لندن، وحاليا في ميلان، التركيز لم يكن وحده على مجموعات الأزياء، والصرعات الجديدة وخطوط موضة 2017، بل كان هناك تركيز آخر، وسؤال ربما تسأله جميع النساء الشغوفات بالموضة، وهو كيف تحافظ «السوبر موديل» مثل كيندال جينير، وجيجي حديد، وميراندا كير، واليساندرا أمبروسيو، على قوامها خلال عروض الأزياء؟ ماذا تأكل السوبر موديل والتي تكون من أجمل نساء الأرض خلال هذه العروض؟

«القبس الإلكتروني» تكشف لك عن طقوسهن الغذائية خلال عروض الأزياء، وعلى عكس المتوقع بأن عارضة الأزياء تحرم نفسها من الطعام خلال العروض لتحافظ على وزنها وشكلها؛ فإن العارضات تحتاج لطعام غني بالمغذيات الطبيعية لتمحنها الطاقة والقوة للعمل والتنقل بين العروض.

Kendall Jenner

الأخت الصغرى لكيم كاريشيان وتصنف أنها العارضة الأكثر طلبا في 2016، وتعتمد ديتوكس الشاي، وتتناول 12 كوبا في اليوم !

Miranda Kerr

هي عارضة علامة Mango الشهيرة، وتقول إنها لم تمرض يوما خلال عروض الأزياء، وتتمتع بصحة جيدة وتحافظ على شكلها في عروض الأزياء من خلال نمط حياتها الصحي، فهي تمارس اليوغا وتتسلق الجبال، وتتناول المكملات الغذائية باستمرار.

Alessandra Ambrosio

من أشهر عارضات فيكتوريا سكريت، وهي برازيلية وتقول إنها تمتنع عن الكربوهيدرات والسكر خلال عروض الأزياء، وتتناول البروتينات، وخاصة الأجبان التي تمنحها القوة تحت ضغط العروض.

Gigi Hadid

هي العارضة الصغيرة التي تنطلق مثل الصاروخ، وهي أمريكية من أصول عربية، فوالدها فلسطيني الأصل، وعن أكلها فهي تحب سلطة الجرجير وتقول إنها يمكنها أن تأكلها يوميا، ولكنها تحب البرغر أيضا وتقول «الأكل الجيد يعني جسدا مثاليا، والبرغر يعني مزاجا مثاليا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالصور – ماذا تأكل الـ«سوبر موديل» خلال عروض الأزياء؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق