اخبار الفن سميحة أيوب تلغي ندوتها في «الإسكندرية السينمائي» لغياب رئيس المهرجان

المصرى اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصلت مشاكل وأزمات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، الذي يعقد دورته الـ32 في الفترة ما بين 21 حتى 26 سبتمبر الجاري، وشهد اليوم الثاني لفعالياته، أمس الأول، أزمة مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، التي كان مقررًا أن تُنظم لها ندوة خاصة، يتم خلالها توزيع كتاب عنها للكاتب والصحفى سيد محمود.

وفوجئت «سميحة» فور ذهابها إلى مركز الإبداع بعدم وجود أي قنوات فضائية أو صحفيين، ولم يحضر سوى 10 من الجماهير العاشقين لها، وكذلك تجاهل الندوة رئيس المهرجان، الأمير أباظة، ومديره، قدري الحجار، وهو ما اعترضت عليه بشدة، وأعلنت رفضها التام إقامة الندوة، واعتبرت ذلك إهانة لتاريخها واسمها.

وبعد علم إدارة المهرجان بالأزمة حاولت التواصل معها حتى تعدل عن قرارها ويتم تحديد موعد آخر لإقامة الندوة وتفادى الخطأ، لكنها رفضت، وبشدة.

ومن الأزمات أيضًا، فوجئ مخرجين لفيلمين مشاركين- ضمن الأفلام الجزائرية المقرر أن تُعرض ضمن برنامج أفلام المقاومة في المهرجان- بأن آلات العرض بقاعات الفندق الذي يشهد الفعاليات لا تصلح لعرض فيلميهما، فاضطرا إلى إلغاء عرض الفيلمين، وقررا مغادرة المهرجان، صباح أمس، عائدين إلى الجزائر.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن سميحة أيوب تلغي ندوتها في «الإسكندرية السينمائي» لغياب رئيس المهرجان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق