اخر الاخبار - محافظ العاصمة يشيد بتحضيرات «الداخلية» لتأمين الحسينيات في شهر محرم

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أشاد محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت محمد المهنا، بـ«التحضيرات الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية ممثلة بمديرية أمن محافظة العاصمة، لتأمين الحسينيات في شهر محرم المقبل».

وقال المهنا، خلال ترؤسه اجتماعا مطولا ضم مساعد المدير العام لأمن محافظة العاصمة العقيد ناصر العدواني، ومدير العمليات المقدم مبارك الحجرف، وحضور المدير التنفيذي ومدير العلاقات الحكومية في محافظة العاصمة، إن «أمن دور العبادة في الكويت يتطلب جهودا مضاعفة»، لافتا إلى أن «تركيب كاميرات المراقبة في جميع المجمعات والأسواق في محافظة العاصمة من شأنه أن يعزز من الأمن في البلاد، ويساعد رجال الأمن في مهامهم الموكلة إليهم».

كما استمع المحافظ إلى شرح مفصل حول الخطة الأمنية المرسومة مبديا ارتياحه لتلك الخطة المتكاملة، وموجها إلى تشكيل فريق من المحافظة ومديرية أمن محافظة العاصمة للتعاون والتنسيق المستمر، آملا أن تمر هذه المناسبة بأمن وأمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - محافظ العاصمة يشيد بتحضيرات «الداخلية» لتأمين الحسينيات في شهر محرم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق