اخر الاخبار - بالفيديو – «Ooredoo» بدأت في طرح «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس» لعملائها

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

جمال رمضان – «القبس الإلكتروني»|
أطلقت شركة «Ooredoo» أمس، جهاز «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس»، وطرحته للبيع في أفرعها ضمن باقة شامل، التي تقدمها الشركة لعملائها، وجاء إطلاق الجهاز وسط أجواء احتفالية نظمتها الشركة في مبناها الرئيسي بحضور عدد من قيادات وإداريي الشركة وحشد من الجمهور، لتعلن بعد انتهاء الاحتفال عن بدء طرح الجهاز لعملائها في كافة أفرعها بالكويت .
وفي تصريح خاص لـ«القبس الإلكتروني»، مدير قطاع الأجهزة في شركة «Ooredoo» عبدالله سفر، إن حفل الإطلاق الرسمي لأجهزة آبل الجديدة يأتي ضمن علاقة استراتيجية بين «Ooredoo» وشركة آبل، حيث ستقوم الشركة بتوفير أجهزة «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس» على باقات شامل ابتداء من 37 دينار كاشتراك شهري للعملاء ولمدة سنتين وذلك لكافة أنواع الآيفون الجديدة بكل سعاتها التي تبدأ من 32 جيجا أو 128 جيجا أو 256 جيجا.

وتوقع سفر، أن عرض الجهاز سيؤدي إلى تنشيط عمليات بيع الشركة، مضيفاً أن الشركة سفتفح باب الحجوزات لعملائها في حال رغبتهم في اقتناء هاتف معين من أجهزة آبل الجديدة في حال عدم توافرها في مقار الشركة وأفرعها، وأن تلك الحجوزات ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد كحجز مسبق.

من جانبها، قالت مدير أول العلاقات العامة والإتصال الداخلي في «Ooredoo» فاطمة دشتي، إن الحفل هو الثالث على التوالي الذي تنظمه شركة «Ooredoo» لإطلاق أجهزة آبل في الكويت، مشيرة إلى أن طرح الأجهزة الحديثة من آبل لدى «Ooredoo» يأتي كجزء من استراتيجية الشركة مع آبل والتي ترجع لعدة سنوات وهي علاقة متجددة وتسعي «Ooredoo» للاستفادة منها بما يقدم أفضل الخدمات لعملائها.

وكانت الشركة قد فتحت مقرها الرئيسي عقب انتهاء الحفل، لاستقبال الراغبين من الجمهور في اقتناء الجهاز، وكذلك أعلنت عن توفر الجهاز لدي أفرعها عند منتصف الليل، وتم تكريم أول مشتر للجهاز في الكويت أمس من قبل ممثل شركة آبل وممثل من شركة «Ooredoo»، وذلك بمنحه جهاز مجاناً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – «Ooredoo» بدأت في طرح «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس» لعملائها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق