اخر الاخبار - تقرير لـ«القبس الإلكتروني»: هل فشلت جماهير «القادسية» في إعادة النبض لقلب مجلس الإدارة؟

القبس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أحمد الحافظ – «القبس الإلكتروني» |

يتعين على جماهير نادي القادسية أن يتهيأوا لكل الاحتمالات هذا الموسم، في ظل القصور الذي تعاني منه منظومة العمل في النادي بشكل عام، وليس الفريق الأول لكرة القدم فقط.

وبالحديث عن اللعبة الشعبية الاولى، وواجهة النادي، فإن بعض الجماهير استدركت مؤخرا خطورة الأوضاع الادارية، مع اتضاح مصدر الخلل، والذي يكمن في مجلس الادارة، إذ لا يقدم الدعم الكافي للأجهزة الادارية، لاسيما التمويل المالي لكل المتطلبات.

واشتكى عدد من جماهير القادسية، وخصوصا المتابعين لما يدور في أروقة النادي، من تردي الحال، فلم يعد الاعتماد على اللاعبين والاداريين كافيا في تحقيق النتائج المطلوبة، وحتى الحشد الجماهيري للمباريات بات الآن لا يستطيع إنقاذ الموقف، بانتشال مجلس الادارة من الغرق.

قامت الجماهير القدساوية بعمل صدمات كهربائية لقلب مجلس الادارة، لعل وعسى أن ينهض ويعود النبض فيه، لكن كل الفعاليات التي نظمها الجمهور ممثلا برابطة الجماهير وديوان قدساوي والمغردين، لم تجد اليد الاخرى التي تصفق معها.

قد يرى المتابع العادي رأس جبل الجليد فقط من مشاكل القادسية، وهو التعاقد مع محترفين اثنين فقط، وبيع نجوم الفريق، لكن ما خفي أعظم، ولعل مشاركة الحارس الثالث في لقاء كأس السوبر، هو أحد الدلائل على خطر قادم للقلعة الصفراء، والتساؤل المطروح الآن، أين نواف الخالدي وأحمد الفضلي؟

متى ما ينفد صبر الجماهير القدساوية الوفية، ومتى يتضح للجميع بأن اللاعبين لا يملكون عصا سحرية لمواجهة العمل الاداري للأندية الأخرى، هنا سيقتنع الجميع بأن التغيير هو الحل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - تقرير لـ«القبس الإلكتروني»: هل فشلت جماهير «القادسية» في إعادة النبض لقلب مجلس الإدارة؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق