اخر الاخبار - إيران: حذرنا طائرة تجسس أمريكية كانت تحاول اختراق مجالنا الجوي

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(كونا) – قال مسؤول عسكري إيراني، اليوم السبت، إن بلاده حذرت في الأيام الأخيرة طائرة «تجسس» أمريكية من طراز «يو 2» كانت تحاول اختراق مجالها الجوي.

ونقلت وسائل إعلام رسمية إيرانية عن قائد مقر «خاتم الأنبياء» للدفاع الجوي الايراني العميد فرزاد إسماعيلي القول إن «مقاتلينا في مقر الدفاع الجوي وجهوا تحذيرا للطائرة الأمريكية التي حاولت أن تخترق مجالنا الجوي وأرغموها على تغيير مسارها».

ولفت إلى أن بلاده كانت قد أرغمت قبل عامين طائرة تابعة لقوات المساعدة الأمنية الدولية «ايساف» التابعة لحلف شمال الأطلسي «ناتو» تحمل 108 عسكريين على الهبوط إلى الأرض «ولن يسمحوا أبدا لأي طائرة من العبور من سماء البلاد بلا إذن مسبق».

وأضاف أنه «حتى بعض المسؤولين الاوروبيين يتوجب عليهم أخذ الإذن للعبور من أجواء البلاد، وهم ينتظرون ساعات أحيانا للدخول إلى المجال الجوي الإيراني».

وقال إن «أبناءنا في القوات المسلحة لن يأخذوا بنظر الاعتبار أي اعتبارات دبلوماسية في سياق حفظ وحراسة حدود البلاد».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - إيران: حذرنا طائرة تجسس أمريكية كانت تحاول اختراق مجالنا الجوي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق