اخر الاخبار - «التجاري» يشارك محافظة حولي في توزيع هدايا على الطلبة

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

قام البنك التجاري بتقديم بعض الهدايا المدرسية بغرض توزيعها على طلبة المدارس الواقعة في نطاق محافظة حولي، حيث شارك البنك مسؤولي محافظة حولي في الفعالية التي تضمنت توفير وتوزيع جزء من المستلزمات الدراسية لـ 500 طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية. وتأتي هذه المساهمة والمشاركة في إطار الترتيبات التي قام بها البنك التجاري لتقديم الدعم والمساندة لعدد من الأنشطة الاجتماعية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة أفراد المجتمع ومنها محافظة حولي.
وفي هذا السياق، قالت مساعد المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة – أماني الورع «ان المساهمة التي قدمها البنك لمحافظة حولي والمدارس الواقعة في نطاق المحافظة إنما جاءت ضمن الدور الذي يلعبه في دعم العملية التعليمية والاحتفال مع الطلبة بالعودة للمدارس لما في ذلك من تحفيز لهم وحثهم على الاجتهاد والمثابرة في تحصيل دروسهم خاصة مع بداية الدراسة وبعد انتهاء العطلة الصيفية».
وأضافت أماني الورع أن التعاون المثمر مع محافظة حولي بتوفير عدد من الكوبونات لشراء المستلزمات الدراسية لأبنائنا الطلبة في المرحلة الابتدائية، يأتي في إطار تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «التجاري» يشارك محافظة حولي في توزيع هدايا على الطلبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق