اخر الاخبار - «أودي» تقدّم لعملائها خيارات صيانة وخدمات إضافية

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

تتاح عروض الصيانة لمسافة 120 ألف كلم في حين تبلغ فترة الضمان 5 سنوات


اعلنت شركة أودي لمالكي سياراتها في الكويت فرصة الاستفادة من اتفاقيات جديدة للخدمات والصيانة عند شراء سيارة جديدة، بما يتيح لهم اختبار مستويات إضافية من راحة البال والعناية الشاملة والأداء الأمثل لمركباتهم. توفر عروض «أودي الشاملة» للعملاء اتفاقيات الصيانة والخدمات المزودة بعروض ترقية اختيارية تقدمها شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات. ويمكن الاستفادة من اتفاقية صيانة السيارات لمسافة تصل إلى 120 ألف كيلومتر، في حين تغطي اتفاقيات الخدمة مسافة 120 ألف كيلومتر، وذلك بما يغطي خدمة سيارات أودي لمدة 5 سنوات بحسب طراز المركبة. وسيختبر مالكو السيارات مزيداً من راحة البال من خلال تلبية خدمات ومتطلبات الصيانة لسياراتهم على أيدي نخبة من فنيي أودي المدربين والمتمرسين في مجال تقديم أفضل مستويات الخدمة.
بهذه المناسبة، قال روبرت جزيني، مدير أول للمبيعات في أودي الكويت: «توفر باقاتنا للصيانة والخدمات الإضافية مزيداً من المرونة وراحة البال لعملائنا، كما تضمن لهم الحصول على أفضل مستويات العناية والخدمة على أيدي نخبة من خبراء شركة أودي».
كما تقدّم أودي خدمات صيانة مجانية لمدة تصل حتى 5 سنوات/ مسافة 75 ألف كيلومتر عند شراء أي من طرازات سياراتها، إضافة إلى تقديم باقات «أودي الشاملة» المعززة والمصممة خصيصاً لمواكبة احتياجات كل عميل، بما يشمل الخدمات والصيانة أو المساعدة على الطريق أو الحصول على الضمان.
وتوفر باقة خدمات أودي خدماتٍ روتينية شاملة لسيارة أودي، مع إمكانية إجراء اختبارات دورية للمركبات، بما يغطي فحص وتبديل زيت المحرّك، وفلتر الزيت، وفلاتر الهواء والغبار، وزيت الفرامل، وشمعات الإشعال (البواجي) وسائل تنظيف الزجاج الأمامي.
أما باقة صيانة أودي، فتتيح مزايا إضافيّة تشمل مجموعةً محددة من قطع الغيار مثل شفرات مساحات الزجاج، واستبدال سنّادات وأقراص الفرامل مجاناً، بالإضافة إلى تسديد أجور العمالة المستحقة لقاء عمليات الإصلاح والتبديل خلال فترة التغطية المحددة.
وتفتح مراكز خدمة ما بعد البيع أبوابها من السبت إلى الأربعاء عند الساعة 7:30 صباحاً لغاية 4:30 بعد الظهر، وأيام الخميس من الساعة 7:30 صباحاً لغاية 1 ظهراً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «أودي» تقدّم لعملائها خيارات صيانة وخدمات إضافية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق